Thursday, July 1, 2010

سابع تاج


عثرت علي هذا التاج أثناء تجولي بين المدونات

وكم أعجبني كثيرا وفكرت في اقتنائه واضافته الي التاجات القليلة التي اقتنيها

وأكثر شيئ أحبه في عالم التدوين والبلوجر هو التاجات لأنها تمنحني فرصة حقيقية لأن أتحدث عني وعن نفسي وعن أشياء تخصني بحرية ووضوح دون الحاجة الي قصص وحكايات أخبيء فيها بعض مشاعري وأحاسيسي

كما اننا نبدو أكثر جمالا حين نتحدث عن أنفسنا




والتاج كما يلي: اذكر ستة أسرار تتعلق بك



1- أنا كتاب مفتوح للجميع ...لكن لا أحد يجيد قراءته ويفهم مابين السطور...فقط أصدقائي المقربين

2- يولد الحزن كبيرا ثم يتضاءل بعد ذلك.....عندي الوضع يختلف.. يولد الحزن صغيرا ثم يكبر ويكبر حتى يشيخ وبعدها يموت لكن ذلك يستغرق معي وقتا طويلا جدا ....

3- لدي صورة أحب أن أحافظ عليها أمام الجميع كي لا تهتز وذلك يكلفني كثيرا...رغم أني في أحيان كثيرة لا أبالي الآخرين مهما كانوا ومهما كانت آرائهم أعرف أن في ذلك تناقض إلا أني أحب هذا التناقض ولا يزعجني.

4- عقلانية ...حكيمة...صاحبة رأي سديد..هكذا يرددون _وأنا معهم_طول الوقت لكني رغم كل ذلك اعشق الخيال وأعيش فيه أكثر مما أعيش في دنيا الواقع وأسير وراء إحساسي في كثير من الأحيان وأتفرد في رومانسيتي مع نفسي ومع من أحب.

5- اعتز بأشيائي جدا وبكلماتي وحكاياتي كثيرا وأحب ابتسامتي وأعشق نظرتي للأشياء من حولي لأنها مختلفة وتستحق عشقي لها.

6- هادئة...حتى انه قد يستفزك هدوئي.... ورد فعلي تجاه مواقف كثيرة هو الصمت والصمت عندي كما يقول نزار قباني كبرياء وليس ضعف أو استسلام واقدر جدا الانفعال وملحقاته من غضب وكره وبرأيي أن لا احد بهذا العالم يستحق أن انفعل لأجله.



ملحوظة:صورة التاج تعبر عني ...حتي انني كلما نظرت اليها رأيت نفسي ...هذه الصورة من الكتاب المفتوح الذي يتصفحه الجميع

1 comment:

نـــــور said...

:)

طريقتك فى اجابتك حلوة جدا
فلسفية كده
يعنى تحسى اللى بيقولها حد مثقف
:)
مش عارفه ليه انا مابعرفش ارتب كلمتين لغة عربية على بعض !!

الاجابات بقى
فى منها حاجات كنت اعرفها بحكم صداقتنا
الا ان فى حاجات معرفهاش بحكم انى مابشوفكيش كتير

تسلمى دايما :)